شبكه المستقبل للخدمات التقنيه

متظاهرون في ساحة التحرير يتجهون صوب المنطقة الخضراء

اذهب الى الأسفل

متظاهرون في ساحة التحرير يتجهون صوب المنطقة الخضراء

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 25, 2011 7:22 pm

يحاول متظاهرو ساحة التحريرالمحتشدون وسط العاصمة العراقية بغداد عبور الحواجز الكونكريتية التي وضعتها عمليات بغداد للوصول إلى المنطقة الخضراء، في وقت تنتشر فيه قوات مكافحة الشغب حول المنطقة المحصنة.

ويقول مراسل وكالة كردستان للأنباء (آكانيوز) المتواجد في التظاهرة إن "عشرات المتظاهرين في ساحة التحرير قد حولوا مسار تظاهرتهم إلى جسر الجمهورية، ويحاولون الآن عبور الحواجز الكونكريتية والسيطرات وصولا إلى المنطقة الخضراء".

وأضاف أن "المنطقة المحيطة بالمنطقة الخضراء تشهد تواجداً امنيا مكثفاً من قبل قوات مكافحة الشغب للحيلولة دون وصول أي تظاهرة إلى المنطقة التي تتواجد فيها أبرز مقار الحكومة العراقية والسفارة الأميركية والبريطانية".

وبحسب موفد (آكانيوز) إلى ساحة التحرير فأن عدد الوافدين من المتظاهرين في تزايد مستمر بالرغم من إعلان قيادة عمليات بغداد مساء أمس عن فرض حظر لتجوال المركبات إلى إشعار آخر، ودعوات أغلب المراجع الدينية والشخصيات السياسية بعدم المشاركة في التظاهرة.

وكان النائب في القائمة العراقية حامد المطلك عدّ لـ(آكانيوز) قرار قيادة عمليات بغداد بحظر تجول العجلات في العاصمة بـ"تكبيل إرادة الشعب وأفواه الجياع"، مطالباً الحكومة العراقية باستيعاب مطالب المتظاهرين وإعطائهم حق التعبير.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 292
نقاط : 7151
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 51
الموقع : ابومريم

http://futurenetwork.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى